التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بث مباشر مباراة موريتانيا وجامبيا في كأس أمم أفريقيا Mauritania Vs Gambia Live Match

 تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة موريتانيا وجامبيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يفتتح منتخب موريتانيا مباراة في بطولة كأس الأمم الأفريقية امام جامبيا مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة من البطولة الإفريقية التي يشارك فيها موريتانيا للمرة الثانية في تاريخه


ويقع المنتخب الموريتاني في المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أفريقيا، إلى جانب منتخبات تونس ومالي وجامبيا.
وعلى ملعب ليمبي ستاديوم، يواجه منتخب موريتانيا نظيره جامبيا، الأربعاء، في المجموعة السادسة من كأس أمم أفريقيا.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
وتُبث منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتُنقل مباراة موريتانيا وجامبيا عبر قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max" بتعليق حفيظ الدراجي.
يشارك المنتخب الموريتاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه حيث كانت المشاركة الأولى في بطولة 2019 التي أقيمت في مصر وودعها من دور المجموعات بعد التعادل مع تونس وأنجولا والخسارة أمام مالي.
ويسعى منتخب «المرابطون» لتحقيق نتيجة إيجابية وإنجاز تاريخي في "الكان 2021" بالتأهل إلى دور الستة عشر وكذلك تحقيق مفاجآت في البطولة رغم صعوبة المهمة، مستفيدا من مشاركته في كأس العرب التي أقيمت في قطر مؤخرا.
واختار الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لمنتخب موريتانيا قائمة المشاركين في البطولة تضم في حراسة المرمى: بابكر ديوب (نواذيبو الموريتاني)، مباكي ندياي (ملوك نواكشوط ، موريتانيا)، محمد المختار (جمعية الدوان الموريتانية).
وفي خط الدفاع: عبد الباء (الأهلي الليبي)، ديادي ديارا (جول ، فرنسا)، الحسن حبيب (الزوراء ، العراق)، هارونا أبو دمبا (لاعب حر)، سليمان كراموكو (نانسي ، فرنسا)، علي عبيد (فالنسيان ، فرنسا)، حسين عبدالرحمن (رويال فرانكس بورين ، بلجيكا)، عبدالقادر ثيام (بولوني الأمريكي ، فرنسا).
كما تضم في خط الوسط: محمد ديلاه يالي (لاعب حر)، جوسوما فوفانا (كلوج ، رومانيا)، إبراهيما كوليبالي (لومان ، فرنسا)، خاسى كامارا (شمال شرق يونايتد ، الهند)، مايك موسى ندياي (جول ، فرنسا)، يعقوب سيدي عثمان (فيتا، الكونغو)، محسن بوده (نواذيبو ، موريتانيا)، عبدالله محمود (إيسترا، كرواتيا)، محمد سويد (نواذيبو ، موريتانيا)، بيات ليكويري (دواني، موريتانيا).
وفي خط الهجوم: أبو بكر كامارا (أريس ثيسالونيكي ، اليونان)، همية تانجي (إف سي نواذيبو ، موريتانيا)، عمر كامارا (بيروي ستارا زاجورا ، بلغاريا)، أداما با (نهضة بركان ، المغرب)، سليمان دوكارا (جيرسونسبور كولوبو ، تركيا)، إدريسا تيام (أساك كونكورد ، موريتانيا)، باب ابنو با (لوهافر ، فرنسا).
ويستهل منتخب موريتانيا مشواره بمواجهة جامبيا اليوم الأربعاء 12 يناير، ثم تونس في الجولة الثانية يوم 16 يناير، وأخيرا مالي يوم 20 يناير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عاجل.. وفاة العميد طارق الجوهري

العميد طارق الجوهري   غيب الموت العميد طارق الجوهري، مسؤول تأمين وحراسة منزل الرئيس محمد مرسي، في مشفى الوكرة العام في مدينة الوكرة (20 كيلومتر جنوب الدوحة ) في قطر. وذكرت مصادر أن العميد الجوهري أعلنت وفاته بالمستشفى في منتصف ليل الجمعة، إثر سكتة قلبية، وذكرت المصادر أنه تم الاستقرار بشكل مبدأي على أن يوارى الفقيد الثرى في مقبرة مسيمير بالدوحة اليوم السبت. وكان الجوهرى قد أحيل للتقاعد في حركة تنقلات استثنائية بوزارة الداخلية، لم تتضمن غيره، في مارس 2013، وآخر منصب تولاه العميد طارق الجوهري، كان مسؤول تأمين منزل الرئيس محمد مرسى بالتجمع الخامس، قبل أن يحال للتقاعد بعيد الانقلاب العسكري ويسافر إلى قطر ويظهر إعلاميا كخبير أمني في القنوات المعارضة للانقلاب العسكري.

"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد رائدة الفضاء سالي رايد Sally Ride

قام محرك البحث العالمي جوجل بالاحتفال بالذكرى 64 لميلاد رائدة الفضاء سالي رايد  Sally Ride  وقد قام جوجل بتزيين شعاره بصورة سالي رايد ووضع علامات المركبة الفضائية ورائدة الفضاء. رائدة الفضاء سالي رايد .. وبحسب سي إن إن فقد قال بيان لمنظمة “سالي رايد للعلوم” إن “رائدة الفضاء سالي رايد عاشت حياتها على أكمل وجه، مع طاقة لا حدود لها، مفعمة بالفضول، والذكاء، والعاطفة، والالتزام، والحب.. كانت ذات نزاهة مطلقة، وعزيمة لا تقاس.. نهجها في الحياة كان لا يعرف الخوف.” ومنظمة “سالي رايد العلوم،” هي شركة للمساعدة في تعليم الطلاب، ولا سيما النساء والفتيات، في حقل الرياضيات والعلوم والتكنولوجيا. وسافرت رائدة الفضاء سالي رايد الى الفضاء على متن رحلة المكوك تشالنجر في عام 1983 لتصبح أول امرأة أمريكية تصل إلى الفضاء، ثم عادت في رحلة ثانية على متن المكوك نفسه. ويشار إلى أن أول امرأة تسافر إلى الفضاء في العالم هي السوفياتية فالنتينا تيريشكوفا، التي دارت حول الأرض 48 مرة في عام 1963. وقال الرئيس الأميركي باراك أوباما في بيان: “كونها أول امرأة أميركية تسافر إلى الفضاء، رائدة الفضاء سالي رايد كانت

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا Egypt Vs Guinea-Bissau Live Match

 بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2021   Egypt Vs Guinea-Bissau Live Match     تعرف على موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2021، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للقاء الذي سيقام على ملعب رومدي اديجا يستقبل ملعب رومدي أدجيا، مباراة هامة تجمع بين منتخب مصر، ومنتخب غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية. المنتخب المصري، افتتح مشواره في البطولة، بأداء مخيب للآمال، أمام نظيره النيجيري انتهى بهزيمة بهدف دون رد، وسيدخل المباراة القادمة بشعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على آماله في الوصول للدور القادم. على الجانب الآخر منتخب غينيا بيساو، تعادل في أولى مباريات أمام السودان، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفراعنة للاقتراب من التأهل لدور الـ 16 عن المجموعة الرابعة.   ما هو موعد مباراة مصر وغينيا بيساو؟ موعد مباراة مصر وغينيا بيساو هو السبت الموافق 15 يناير 2022، على ملعب رومدي اديجا. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية. ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وغ